27 سبتمبر 2013

الحركة الاتحادية السودانية: لا عودة إلى الوراء.. والنظام زائل لا محالة





خاص- سواكن

أصدرت الحركة الاتحادية السودانية بياناً إلى القوات المسلحة والشباب والقوى السياسية ولكل المواطنين أن يتقدموا الصفوف الأمامية للتظاهرات لأجل إزالة النظام.

وقالت الحركة: "هذا نداء للشرفاء ووفاء للشهداء يجب على كل صاحب ضمير حي ووطني غيور أن يتقدم الصفوف، فالشهداء أكرم منا جميعا، ونحن في الحركة الإتحادية نتقدم الصفوف لا رجعة إلى الوراء حتى طلوع شمس الحرية أو نفنى دونها، فنحن فداء لهذا الوطن ودماء الشهداء معلقة على رقاب كل انسان، فإن لم نتقدم ونقذف بهذا النظام المتغطرس إلى مزابل التاريخ فلا خير فينا، فباطن الأرض خير من ظاهرها إن صمتنا على ذلك وماذا نقول للشهداء الذين سقطوا، وماذا نقول للتاريخ، فإن تقاعسنا فالموت اولى والخزي يحيط بنا ونحسب في عداد الموتى أو المفقودين، فلا مكان لخائف أو محبط بيننا فكلنا يجب أن نكون مشروع شهيد ".

وأضافت: "نحن في الحركة الاتحادية نؤكد لكم أن كل شبابنا الآن معكم في خط النار وأن هذا النظام لا محالة زائل، فوحدوا الجهود وليعلم الجميع بأن الموت غاية كل حي فداعيه لأهل الأرض داع نريدها للتاريخ ولكي تذكرنا الأجيال فيجب أن نكون قدر المسئولية من أجل أبنائنا وسودان الحرية والعدالة الإجتماعية".

وتابعت: "وللجالسين على الرصيف والمختبئين في المنازل أين ما تكونوا يدرككم الموت فلنمت بشرف أو نحيا بشرف، وإنها لثورة حتى النصر أو شهادة تحكي بها الأجيال وتسير بها الركبان وتتغنى بها الحداة ويسطرها التاريخ بشموع من نور وذلك نور الحرية الذي لا مكان فيه لمتجبر أو متسلط بل هي دولة القانون والمساواة ونقول للطغاة بأن لسان حال شعبنا يقول: ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب.. الوحش يقتل ثائر والأرض تنبت ألف ثائر .. ياكبرياء الجرح لومتنا لحاربت المقابر ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق